• ×

خريطة الموقع

best of wordpress

Rss قاريء

فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمدينه يختتم فعاليات دورة مراقبي المساجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختتم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة، فعاليات دورة مراقبي المساجد، ومشرفي الصيانة في المنطقة، استمرت لمدة ثلاثة أيام بقاعة الملك سعود في الجامعة الإسلامية، بتنظيم من معهد الأئمة والخطباء بالرياض.



وبدأت الفعالية بمحاضرات عن "مسائل مهمة في فقه الصلاة والأذان"، ثم شرحاً عن كيفية (مراقبة المساجد وإعداد التقارير، والتعامل مع منسوبي المساجد وفق اللوائح والأنظمة، وفن التعامل مع مشكلات المسجد)، واختتمت بورشة عمل بعنوان "مسؤولية المراقبين.. الواقع والمأمول" للمشاركين في الدورة، بمشاركة وإلقاء كل من مدير مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض الدكتور فيصل العنزي، وإبراهيم بن عبدالعزيز السريع، ومحمد بن إبراهيم الرصيص، ورئيس وحدة البرامج المتخصصة للمكاتب التعاونية، صالح بن خليفة الكليب.



من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة محمد بن إسماعيل أبو حميد، أن هذه الدورات وورش العمل تأتي بتوجيه من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ومتابعة نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، اللذين يحرصان على خدمة بيوت الله، والعناية بها وبمنسوبيها ومرتاديها.
بواسطة : فهد الحربي
 0  0  345